🔹 مجموعة مرويش تدعوكم لشراء أفضل المنتجات البحرية.
✅ خصصة للراغبين في شراء افضل المنتجات البحرية لكنهم يجهلون الاماكن التي من خلالها يمكنهم الحصول عليها.
🔸 يكفي أن تقوموا بملئ الاستمارة الموجودة بالأسفل.

تسوق جمبري بحري بأسعار معقولة

أهم الأنواع الاقتصادية من حيث صيد الأسماك هو الجمبري النمر الأخضر (Penaeus semisulcatus) ، والذي يوجد في معظم الموائل في الخليج الفارسي وبحر عمان ، ولكن أعلى توزيع له ومستجمعاته يقع في مياه محافظة بوشهر. روبيان الموز Penaeus (إنديكس) ، الذي يحتل المرتبة الثانية تجاريا ويتم صيده في الغالب في مياه مقاطعة هرمزغان.للمزيد من المعلومات جمبري بحري قم بزيارة موقعنا.

تسوق جمبري بحري بأسعار معقولة

أفضل جمبري بحري وفوائدها

أفضل جمبري بحري وفوائدها Penaeus indicus و الجمبري Penaeus monodon ، على الرغم من حجمهما الكبير ، ليست قابلة للحياة اقتصاديًا نظرًا لصغر حجمها وموطنها المحدود. هذا العام ، أدت إنجازات هذه الأنشطة البحثية إلى إدخال ثلاثة أنواع مهمة وتجارية من الجمبري الهندي الأخضر والأبيض ونمر الفانامي إلى صناعة الاستزراع المائي في البلاد.

تم تحديد سواحل محافظة جولستان ، حيث يعد بناء 36 وحدة من مركز التربية ، و 6 وحدات من مصنع إنتاج أعلاف الروبيان ، و 30 وحدة من وحدات المعالجة جزءًا من البنية التحتية اللازمة لصناعة تربية الروبيان ، والتي تم إنشاؤها خلال هذه السنوات. زادت الدولة من 54 طنًا عام 1373 إلى 250.5 طنًا عام 2007. وأقصى إنتاج للجمبري المستزرع في ذروة نشاط صناعة استزراع الجمبري عام 1383 وصل إلى 8930 طنًا ، وهو إقليم بوشهر 5600 طنًا) 63٪ ​​(البلد بأكمله).

وقد كانت في طليعة هذا ، مع الاهتمام بتنوع أنواع الروبيان من منظور إقليميه ، تكاثر وتكاثر الأنواع ذات القدرة الإنتاجية العالية والمقاومة للظروف البيئية المختلفة ، المقاومة للأمراض ، النمو السريع وزيادة الإنتاج لكل وحدة مساحة هي بعض الاستراتيجيات لتحقيق الأهداف النوعية والكمية لمصايد الأسماك الإيرانية في برامج التنمية في البلاد.
للمزيد من المعلومات جمبري مقشرقم بزيارة موقعنا.

جمبري بحري عالي الجودة للبيع

جمبري بحري عالي الجودة للبيع قام الصيادون المحليون بصيد الروبيان على مدى السنوات القليلة الماضية بكميات صغيرة ، ولكن قبل بضع سنوات أولت شركة مصايد الأسماك الجنوبية اهتمامًا خاصًا بهذا المنتج واستغلته بشكل أكبر. يتم الصيد المحلي بجولات خاصة وفي بعض المناطق بواسطة قوارب صغيرة وقاذفات ، على الرغم من أن وفرة المنتجات على الساحل الجنوبي لإيران كبيرة للغاية حتى مع المعدات الأساسية للصيادين المحليين ، وعلى أعماق 3.5 إلى 5.5 متر.

يتم صيد كبير. يعيش الروبيان عادة في قاع البحر ، وبناءً على هذا المبدأ ، تُعد شباك صيد الروبيان أنواعًا خاصة من شباك الأكياس التي يمكنها التقاط الروبيان في قاع البحر مع تحرك أفواهها المفتوحة. تحتوي كل سفينة على جهازين من هذه الجولات ، يتم إرسال الجولات إلى قاع البحر بواسطة ذراعيين مرتبطين بالمنصة الرئيسية للسفينة من الكعب أو الخلف. يتم سحب الروبيان المصيد بأسماك صالحة للأكل وغير صالحة للأكل وحيوانات مائية أخرى إلى سطح السفينة ، ويتم فصل الروبيان عن الأسماك والحيوانات المائية الأخرى ، وبعد قطع رؤوسهم ، يتم غسل ذيل الروبيان ، وهو الجزء الرئيسي ، لخلطه مع يتم نقل الثلج والشحن إلى مستودع معزول للسفينة.

إن شباك صيد الروبيان أنواع خاصة من شباك الأكياس يمكنها صيد الروبيان في قاع البحر بأفواهها المفتوحة ، ولحوم الروبيان غنية جدًا بالبروتين وتحتوي على بروتين أكثر من لحوم الماشية المذبوحة. لحوم الجمبري الأخرى غنية بالأملاح ، وخاصة فوسفور الكالسيوم ، وكمية الفوسفور والكالسيوم أعلى بكثير من لحوم الحيوانات المذبوحة.

يرجع ذلك إلى حقيقة أن القيمة الغذائية للحوم المختلفة ترتبط في المقام الأول بكمية البروتين وأملاحه (خاصة الفوسفور) ، ولحوم الجمبري جودة ممتازة من وجهة النظر هذه. على الرغم من أن القيمة الحيوية للحوم الحمراء من حيث توريد الأحماض الأمينية الأساسية أعلى من اللحوم الأخرى ، ولكن من حيث توريد البروتين الغذائي ، وخاصة البروتين الحيواني والنظر في كمية صيد الروبيان وإمكانية تطوير وتكاثر هذا المنتج في بحر الجنوب.

كن محددًا لهذا المنتج القيم. أشهر الجمبري هو الجمبري أو الكركند ، والذي يصل وزنه إلى كيلو وأحيانًا أكثر. كان تنفيذ أسباب التخفيف التالية ناجحًا دائمًا ، والحاجة إلى رأس مال صغير لإنشاء وتشغيل مزارع الجمبري مقارنة بالصناعات الأخرى ، ووجود أسواق استهلاكية والطلب داخل أو خارج الدولة ، وانخفاض تكاليف الإنتاج مقارنة بالقطاعات الأخرى ، ومعدل العائد على رأس المال مقارنة بمزارع الجمبري الأخرى ، ازدهرت صناعة الجمبري البحري في مناطق مغلقة مثل البحيرات والخزانات الصغيرة منذ السبعينيات.

في الوقت الحاضر ، تنتج وتصدر أكثر من 50 دولة هذا المنتج.في الإكوادور (التي تعد أهم منتج في الغرب) ، يتم إنتاج ما بين 500 و 800 مليون دولار من صادرات الروبيان سنويًا. في تايلاند (المنتج الأكثر أهمية في الشرق) ، تجاوزت أرباح صادرات الجمبري مليار دولار. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك دول مثل الهند وإندونيسيا والصين وماليزيا وتايوان وبنغلاديش وسريلانكا وتايوان والفلبين وفيتنام وميانمار عبر أمريكا الوسطى والجنوبية مزارع جمبري كبيرة ومتقدمة. يتم حساب الروبيان.للمزيد من المعلومات جمبري غير مقشرقم بزيارة موقعنا.

🔹 مجموعة مرويش تدعوكم لشراء أفضل المنتجات البحرية.
✅ خصصة للراغبين في شراء افضل المنتجات البحرية لكنهم يجهلون الاماكن التي من خلالها يمكنهم الحصول عليها.
🔸 يكفي أن تقوموا بملئ الاستمارة الموجودة بالأسفل.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً