من نحن

تأسست شركة مورفيش كشركة تعمل بشكل أساسي في مجال تعبئة أنواع المنتجات البحرية بمختلف أنواعها ، وتم توسيع قاعدة أغراض الشركة لتشمل الاستثمار في الثروة المائية وتسويقها داخليًا وخارجيًا. يتم تصدير المنتجات البحرية عبر أكبر ميناء صيد في إيران ، ميناء دير ، الواقع جنوب محافظة بوشهر ، إلى الدول المجاورة.

السبب الرئيسي الذي جعل ميناء دير متميزًا عن باقي الموانئ هو أنه يحتوي على ثلاثة أرصفة ، بالإضافة إلى قربه من الدول العربية عبر الخليج.
بالإضافة إلى إمكانية صيد الأسماك والروبيان من هذا الميناء مما جعله ميناءً مناسباً للتجارة البحرية وتصدير المنتجات البحرية.
نظرًا لوجود مورفيش في منطقة مناسبة ، تمكنت من عرض منتجاتها الطازجة عالية الجودة وبيعها لعملائها ، سواء كانوا في الأسواق المحلية أو الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك ، هذه المجموعة هي الموّرد الوحيد للشركات في جميع أنحاء البلاد.
لأنه يتم صيد جميع أنواع المنتجات البحرية ، مثل الأسماك والروبيان وسرطان البحر (السلطعون) والأسماك المركبة في هذه المحافظة ، بالإضافة إلى ذلك.
يتم تصدير كميات كبيرة من هذه المنتجات سنويًا إلى جميع أنحاء العالم. تمتلك مجموعة مورفيش في هذا المجال فريق عملي وذوي خبرة وموظفين تقنيين مدربين مع إدارة قوية. الشيء المهم أن الصيادين يعملون مباشرة مع هذه الشركة ، لذلك تعتبر هذه الشركة من الموردين الناجحين في الأسواق العالمية. وخاصة في أسواق الدول العربية المطلة على الخليج.

خدمات

Morvish Group هي واحدة من أولى الشركات المتخصصة في مجالها وقد اكتسبت خبرة استثنائية وبنية تحتية متطورة في قطاع الصيد البحري وتربية الأحياء المائية والخدمات اللوجستية والقطاع التجاري في قطاعي الجملة والتجزئة مع موظفيها العمليين ذوي الإدارة القوية والشيء من الأهمية بمكان أن يعمل الصيادون مباشرة مع هذه الشركة. تعتبر هذه الشركة من الموردين الناجحين في الأسواق العالمية وخاصة للدول العربية المطلة على الخليج.
هدف الشركة هو ثقة العملاء التي يمكن توفيرها لها من خلال تحسين الجودة وتلبية طلبات المستهلكين.
عرض وبيع جميع المنتجات البحرية ذات الجودة العالية والمرغوبة التي تلبي المعايير الدولية ،
باستخدام أحدث التقنيات والتقنيات المستخدمة في التعبئة والتصنيف والتصنيع ، فهي تعتبر من الأمور التي تهتم بها الشركة.

مدير خبير بمعلومات وبيانات عالية.

فريق عمل محترف وذو خبرة.

إعداد وتدريب الكوادر الفنية.

اختيار المنتج من قبل العملاء وتلبية طلبات العملاء مثل السعر والجودة.

المكان المناسب لأنه يقع في أكبر ميناء صيد في إيران.

حل مشاكل العملاء من خلال تسجيل الطلبات وتقديم الخدمات في الوقت المحدد.